الرئيسية > فلاش

لهذه الأسباب اختيرت كيم أسوء شخصية لـ2016

1كيم كارداشيان
  • الخميس 29 ديسمبر 2016 - 20:17

نشرت مجلة "People" تقريراً عن نجمة تلفزيون الواقع، الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، وزوجها مغني الراب النجم الأمريكي كاني ويست، حيث أكدت أنهما يتلقيان علاجا نفسيا، لمرورهم بحالة اكتئاب، وانهيار عصبي
وقالت المجلة إن كيم وزوجها يترددان على جلسات علاج نفسية منفصلة، بعد تعرضهما لأكثر من مشكلة في فترة واحدة أدت إلى انهيار أعصابهما.
وذكرت المجلة أن كيم كارداشيان البالغة من العمر 36 عاما، تتلقى جلسات مع المتخصيين عن كيفية التعامل مع الصدمات النفسية بعد تعرضها لسطو مسلح في العاصمة الفرنسية باريس منذ 3 أشهر.
ومن جهة أخرى، وقبل أن يرحل عام 2016 الذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة، قرر نشطاء الشبكات الاجتماعية أن يحسموا قرارهم في منح لقب "الأسوأ" هذا العام لعدد من النجمات الذين أثرن غضب الجمهور بإطلالتهن وتصريحاتهن المثيرة للجدل.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نالت كل من نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، والممثلة ومغنية البوب الأمريكية المثيرة للجدل ليندسي لوهان، ومغنية البوب الأمريكية ماريا كاري نصيب الأسد في الانتقادات.
المفاجأت وتخطي الحدود ليس شيئا جديدا على كيم كارداشيان التي دوما ما تظهر بإطلالتها المثيرة للجدل، ولكن هذا العام وبالتحديد في عرض أزياء Balmain لربيع وصيف 2017، تخطت كارداشيان الحدود، بعد أن ارتدت "جمبسوت" معدني مفرغ وشفاف ليكشف جسدها بالكامل.